شيفروليه كمارو 2021 (حزمة تصميم الكرز البري الجديد)

سعر ومواصفات شيفروليه كمارو 2021 مع حزمة تصميم الكرز البري الجديد - Chevrolet Camaro

تأتي سيارة شيفروليه كمارو 2021 "Chevrolet Camaro" بحزمة تصميم الكرز البري الجديدة ، حيث تتخلص شركة شيفرولية قريبا من عدد قليل من الألوان القديمة الخاصة  بـ كمارو لإفساح المجال لتصميم الكرز البري "Wild Cherry Design" ، الذي سيكون متاح على شيفروليه كامارو 2021.


تم تجهيز سيارة شيفروليه كمارو ٢٠٢١ بالكامل لحزمة الكرز البري الشرس المميزة ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة المختلفة ، سيكون الحزم الجديدة متاحه في فئتين (حزمة تصميم الكرز البري 1 و 2 ) ، لكل من شيفروليه كمارو الكوبيه و كمارو المكشوفة القابلة للتحويل.


شيفروليه كمارو 2021 بلون العقيق الاحمر

و لإفساح المجال للون الجديد على لوحة الألوان ، ستقوم شيفروليه بسحب طلاء Rally Green Metallic وطلاء Garnet Red Tintcoat الفاخر. سيتم أيضا استبدال الإصدار Shock Yellow و Satin Steel Special Edition الحصري لطراز 2020.


وفقا لتقرير موقع Muscle Cars & Trucks ، سيكون اللون الجديد أحمر ياقوتي عميق ، على غرار العقيق الأحمر من موديلات شيفروليه كمارو 2020 ، سيشكل اللون أساس الحزم الاختيارية وفى السطور التاليه تفاصيل كلا من الحزمتين.


سعر ومواصفات شيفروليه كمارو 2021 مع حزمة تصميم الكرز البري الجديد Chevrolet Camaro

حزمة تصميم Wild Cherry 1

تم تعيين Wild Cherry Design Package 1 بالرمز RPO PDL ، وهو متاح في معظم فئات كمارو ، باستثناء كمارو 1LS الأساسي والاعلى كمارو ZL1 ، هذه النماذج المحددة لا تحصل على هذا الخيار.


تحتوي الحزمة على شعارات شيفروليه كامارو على جنوط قياس 20 بوصة ذات خمسة أذرع ، وخطوط معدنية سوداء ، وحصائر أرضية ممتازة تحمل شعار كمارو ، تتطلب الحزمة حزمة كمارو RS على طرازات غير فئات كمارو SS (طرازات 1LT و 2LT و 3LT) وتأتي مع شعار شارة المصد Camaro.


حزمة تصميم Wild Cherry 2

تم تعيين Wild Cherry Design Package 2 برمز PDN ، وهو متاح فقط على موديلات كمارو 2LT و 3 LT و 2SS ، بالإضافة إلى جميع الميزات الموجودة في الحزمة الأولى ، تحتوي الحزمة الثانية على باب black fuel filler مع إدراج من ألياف الكربون ، وتأثيرات أرضية من الفلاش الكربوني المعدني من الجيل الثاني ، ووسائد الركبة من جلد الغزال الأسود ، وخطوط غطاء محرك السيارة. تتوفر الخطوط باللون الأسود أو الفضي لأطراف شيفرولية كمارو LT ، بينما تأتي كمارو 2SS باللون الأسود المعدني أو الفضي.

الجديد في شيفروليه كمارو 2021

في حين أن حزمة تصميم الكرز البري هي الأحدث في الأخبار ، فإن شيفروليه كامارو 2021 تتميز بمجموعة من الترقيات الجديدة ، إلى جانب Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay على جميع فئات شيفروله كمارو ، تتميز السيارة أيضا بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات لمجموعة كمارو Camaro SS 1LE مثل موديلات Camaro ZL1 و 1LE ، التي كانت متوفرة سابقا فقط مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ، وسيتضمن أيضا حزمة Shock and Steel. تحتوي بعض الاضافات أيضا على شحن لاسلكي للهواتف .


أسعار شيفروليه كمارو 2021

لم تكشف شيفروليه بعد عن سعر كمارو 2021 الي الان وسيتم تحديث التقرير في حالة توافر اى بيانات جديدة اخري.


المصدر : musclecarsandtrucks.com
اقرأ المزيد من هنا عن : Chevrolet Camaro
أحدث أقدم